سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لـ قصر الضيافة

إذا كنت تملك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فلا تتردد في التواصل معنا عن طريق صفحة الاتصال Contact Us ويسعدنا التواصل معكم.

خصوصية زوارنا لها الأهمية القصوى بالنسبة لنا في قصر الضيافة، لذلك إهتم جداً بقراءة سياسة الخصوصية لموقعنا ونحن مستعدون دائماً لمساعدتك.

توجز هذه الوثيقة سياسة الخصوصية لأنواع المعلومات الشخصية التي تجمعها قصر الضيافة و كيفية استخدامها من قبلنا.

ملفات الدخول:

شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الأخرى، ومن هنا فإن قصر الضيافة تستخدم نظام ملفات الدخول، وهذا يشمل بروتوكول الانترنت ( عناوين، نوع المتصفح، مزود خدمة الإنترنت (مقدمي خدمات الإنترنت)، التاريخ / الوقت، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع)، وهنا لا نقصد بجمع كل هذه المعلومات التجسس على أمور زوارنا الشخصية، إنما هي أمور تحليلية لأغراض تحسين الجودة وحسب، ويضاف إلى ذلك أن جميع المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماماً وغير خاضعة للإطلاع عليها أو نشرها بأي وسيلة كانت، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط.

مربع بحث جوجل:

تم تزويد مربع البحث الموجود على موقع الويب هذا (“البحث”) بواسطة Google Inc (“Google”).

أنت تقر وتوافق على تطبيق سياسة خصوصية Google على استخدامك “لمربع البحث” وباستخدامك “لمربع البحث” تمنح Google الموافقة على استخدام بياناتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية.

الكوكيز وإعدادات الشبكة:

SETUP لاتستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار، أو سجل معلومات محددة للمستخدم عن الصفحات التي تم الوصول لها أو زيارتها، أو تخصيص محتوى صفحة ويب إستناداً إلى نوع متصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح.

DoubleClick DART Cookie: جوجل، كبائع لطرف ثالث، يستعمل الكوكيز لخدمة الإعلانات على قصر الضيافة.

إستخدام جوجل للـ DART Cookie يمهد لخدمة الإعلانات للمستخدمين إستناداً إلى زياراتهم لـ قصر الضيافة وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.

يجوز للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة شبكة جوجل الإعلانية للمحتوى والخصوصية، قد تستخدم بعض الشركات التي تعلن لدينا الكوكيز ومنارات الويب على موقعنا، ويشمل الشركاء الاعلانات..

جوجل Adsense

هذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية أو استخدام تكنولوجيا الشبكات الإعلانية إلى إعلانات والروابط التي تظهر على قصر الضيافة ترسل مباشرة إلى المتصفحات أنها تحصل تلقائياً على عنوان بروتوكول الإنترنت عندما يحدث هذا.

تكنولوجيات أخرى (مثل الكعكات ، وجافا سكريبت ، أو عدادات الشبكة ) يمكن أن تستخدم من قبل شبكات الإعلان من طرف ثالث، وذلك لقياس فعالية إعلاناتها أو لإضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه.

قصر الضيافة لا يوجد لديه صلاحية الحصول أو التحكم في هذه الكوكيز التي يستخدمها طرف ثالث من المعلنين.

يجب عليك مراجعة كل سياسة الخصوصية الخاصة بهذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً عن ممارساتها، وكذلك للحصول على تعليمات حول كيفية الخروج من بعض الممارسات.

لا تنطبق سياسة خصوصية قصر الضيافة عليها ولا صلاحية لها، ونحن لا نستطيع السيطرة على أنشطة المعلنين الآخرين أو مواقع الإنترنت، إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك الفردية.

لمعلومات أكثر تفصيلاً حول إدارة الكعكة (الكوكيز) مع متصفحات ويب محددة يمكن الاطلاع على المواقع الإلكترونية لبرامج التصفح.

آخر تحرير لسياسة الخصوصية بتاريخ 26\1\2018

*بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضرورياً*